منتدى مدرسة السلام (أ)


ادارة المنتدي : أ/كامل شعت ، elsaidshaat


منتدى مدرسة السلام (أ)

منتدى دراسى شامل لمدرسة السلام أ بالرحمانية بحيرة الأستاذ كامل شعت


برقية تهنئة:***الف مليوووووووون مبرووووووووووووك حصول مدرسة السلام أ الابتدائية علي الجودة والاعتماد التربوي في يوم الاثنين 8/8/2011  مع تحيات * المنسق العام للجودة : أ/ كامل شعت مدير المنتدي

ساعة المنتدي


المواضيع الأخيرة

» علماء يكشفون خطورة سد النهضة على الكعبة المشرفه
الأحد فبراير 23, 2014 9:34 pm من طرف أ/كامل شعت

» لأول مرة و بناء على رغبة الجماهير برنامج فاحص الرقم القومى
الأحد فبراير 23, 2014 11:52 am من طرف أ/كامل شعت

»  ترتيب الانبياء واعمارهم
الأحد فبراير 23, 2014 11:47 am من طرف أ/كامل شعت

» هل تعلم ما ينتج عن تناول كوب من الماء كل ساعتين ؟ ...
الأحد فبراير 23, 2014 11:43 am من طرف أ/كامل شعت

» تفلم كيف نصبح منظما ومرتبا فى حياتك
الإثنين فبراير 17, 2014 9:14 am من طرف أ/كامل شعت

»  5 خطوات لحل جميع مشكلاتك
الإثنين فبراير 17, 2014 9:12 am من طرف أ/كامل شعت

» انا مهما ذاكرت
الإثنين يناير 27, 2014 11:05 am من طرف يمنى شعت

» اعجاز في لقران الكريم
الإثنين يناير 27, 2014 11:04 am من طرف يمنى شعت

» حكمة للخوارزمي
الإثنين يناير 27, 2014 11:02 am من طرف يمنى شعت

» ير أكاديمية المعلمين ل " الجمهورية" :تأهيل 140 ألف معلم للمناصب القيادية
الخميس نوفمبر 07, 2013 9:42 pm من طرف أ/كامل شعت

» 10 درجات للسلوك..في الثانوية العامة
الجمعة أبريل 27, 2012 8:49 pm من طرف أ/كامل شعت

» اضحك ههههههههه
الثلاثاء مارس 20, 2012 8:08 pm من طرف أ/كامل شعت

» اه ياني ياني ياني مش هاروح لستي تاني
السبت فبراير 25, 2012 9:03 pm من طرف حورية الجنه

» نكتة جميلة جميلة جميلةخالص
السبت فبراير 25, 2012 8:56 pm من طرف حورية الجنه

» نكتة
السبت فبراير 25, 2012 8:53 pm من طرف حورية الجنه

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 53 بتاريخ الإثنين مايو 28, 2012 2:51 pm

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 2693 مساهمة في هذا المنتدى في 578 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 491 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو حماده المنياوى فمرحباً به.


    بين الماء والنار

    شاطر

    ????
    زائر

    بين الماء والنار

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد يناير 23, 2011 9:41 pm


    بين الماء والنار


    - بين الماء والنار

    بين الماء والنار







    حوار بين الماء و
    النار



    [size=25]الماء : هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ
    النار) ؟





    [size=25]النار: نعم سمعت به .. لكن هل تظن أن هذا المثل
    المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟ أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن
    تحلم.



    الماء : لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟





    النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا
    يطفؤها كل ماء الدنيا.



    الماء : اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل
    نار ماء يطفؤها.



    النار: فمامطفئ نار الغضب؟




    الماء : ماء الوضوء.



    النار: ومطفئ نار الهوى؟




    الماء : ماء الوصل.



    النار: ومطفئ نار الحسد؟




    الماء : ماء الحمد.



    النار: ومطفئ نار الفراق؟




    الماء : ماء الصبر.



    النار: ومطفئ نار الشوق؟




    الماء : ماء الأمل.



    النار: ومطفئ نار الوجع؟




    الماء : ماء الشجاعة.




    النار: ومطفئ نار الفتنة.؟




    الماء : ماء الإيمان.




    النار: كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء
    لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.



    الماء : النار موت والماء حياة وليس في الدنيا حيّ
    يكره الحياة ويحب الموت.



    النار: الموت أكبر من الحياة.





    الماء : بل الحياة أكبر وأرجى وأبقى.




    النار: كيف؟



    الماء : الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت
    وتضخم. والحياة أرجى

    لأن كل حيّ يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت.
    والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة.






    النار: صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل
    حيّ لحظة بلحظة.



    الماء : وماء الرجاء يطفؤها.




    النار: أتعرف الفرق بيني وبينك؟




    الماء : نعم لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.




    النار: صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.




    الماء : نضالك من أجل بقائك ونضالي من أجل بقاء غيري.





    النار: لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.





    الماء : ومتى تكسبين جولات المعارك؟




    النار: حين أجد الحنين إليّ أكبر من الهرب مني.




    الماء : وهل يحن إليك أحد؟




    النار: نعم فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث وبرد
    الحديث تزكيه نار الجدل وبرد الود تسعره نار الشوق.

    لؤلؤة
    مشرف منتدي الشعروالادب

    الابراجالاسد عدد المساهمات : 229
    تاريخ التسجيل : 21/12/2010
    العمر : 17
    الموقع : معرفش وبعدين انت مالك

    رد: بين الماء والنار

    مُساهمة من طرف لؤلؤة في الإثنين يناير 24, 2011 6:43 am

    جزاك الله خيرا

    ????
    زائر

    رد: بين الماء والنار

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين يناير 24, 2011 8:24 am

    واياك يا لؤلؤة

    ????
    زائر

    رد: بين الماء والنار

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين يناير 24, 2011 8:28 am

    اسعدني مرورك
    avatar
    الزعيم
    مشرف منتدي الفكاهه والمرح

    عدد المساهمات : 172
    تاريخ التسجيل : 12/01/2011
    الموقع : مع

    رد: بين الماء والنار

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين يناير 24, 2011 8:40 am

    موضوع رائع يا ماجيييييييكو

    ????
    زائر

    رد: بين الماء والنار

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين يناير 24, 2011 6:49 pm

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور علي المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 9:31 am